هل البقاء على اتصال مع الزبائن وكيف؟

البقاء على اتصال مع جميع الزبائن هو وسيلة جيدة لزبون. يمكن للعملاء بالارتياح أيضا يوصي عملك للآخرين. المتغيرات في اتصال العميل يعتمد فقط على عملك. من المهم أيضا للتفكير:

ما طريقة استخدام للبقاء على اتصال (الإخبارية، الفيسبوك، مكالمة هاتفية، وبطاقات، والبريد الإلكتروني، الخ)؟
كم مرة يجب عليك استخدام واحد أو أكثر من هذه الطرق؟
ما منطقة معينة من الفائدة لم العملاء لديك؟
هناك تكلفة لاستخدام أسلوب معين، وإلى أي مدى؟
هل لديك ما يكفي من الوقت لفعل واحد أو أكثر من هذه الطرق؟
يمكن استشارات الإدارية الإبداعية تساعدك على البقاء على اتصال مع عملائك. للمزيد من المعلومات.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *