تمكن هي شركة تأسست عام 2015 من قبل سيدتين سعوديتين شغوفات بهدف تمكين النساء في المنطقة و تحفيز معرفة الذات و التعلم العميق. خدماتنا الارشاد ، التوجيه، الاستشارات و التدريب.

قصتنا

في بعض الأحيان، يتقيد الأشخاص في روتين مسؤوليات الحياة اليومية, المهام و المواعيد النهائية لدرجة أنهم ينسون تحقيق التوازن و التواصل مع أنفسهم و القادة بداخلهم…. كلنا كنا هؤلاء في يوم ما.

في رحلتنا لاكتشاف الذات و من خلال خبرتنا في هذا المجال، تعلمنا أهمية القلب و العقل للوصول إلى جوهر الحياة المتكاملة. فقد خرجنا من منطقة الراحة للدخول إلى منطقة النمو، و بذلك أتيحت لنا الفرصة لتشجيع الآخرين و الهامهم حتى يكونوا قادة أكثر تأثيراً في مجال عملهم و حياتهم الشخصية ليستطيعوا عكس ما بداخلهم أمام الآخرين من خلال تقديم آليات تدريب فعّالة، ومنهجية حديثة متقنة في تنمية مهارات القيادة إضافة إلى المتابعة اللازمة.

في النهاية الكل يستحق أن يعيش في توازن و سعادة

قصة شعارنا

علامتنا التجارية  تعزز مفهوم العناصر المختلفة المبعثرة التي تجتمع لتكون اسم تمكن وذلك لتعزيز مفهوم من انا لـ   .. نحن والأسهم دلالة على الحركة والتطور والتغيير من حال لحال

ما نهدف إليه

  • 1  كوننا مدربون  في تنمية مهارات القيادة هدفنا الأساسي هو الالهام , تحفيز  الادراك , المحتوى , التمكين , التطوير , التغيير  فنحن نلهم عملاؤنا لمعرفة امكانياتهم الكاملة وادراك مركز قوتهم الحقيقية وما يطمحون لتحقيقه  وخلق التمكين بداخلهم ليكتشفوا ويحققوا اهدافهم

  • 2 كوننــا مرشــدون ذو خبــرة في مجالنــا نتشــارك فيهــا مــع عملاؤنا ليتمكنــوا مــن التقــدم و يصبحــوا قــادة أكثــر مبــادرة فــي تحقيــق أهدافهــم.

  • 3 كوننــا مدربــون ممارســون و مرخصــون، فإننــا نــدرب، ونوجــه و نرشــد عملاؤنــا مــن خــلال تقديــم آليــات جديــدة ســهلة التنفيــذ. و نديــر برامــج فــي التطويــر الإداري و الشــخصي لتعزيــز مســارهم المهنــي.

  • كمستشارون نهدف لمساعدة أصحاب الأعمال ونساء الأعمال لتطوير أهداف العمل اللازمة لتحقيق نمو منظمتهم4